بلاعبين أحدهما من نادي العرائش للكرة الطائرة المنتخب المغربي يتوج بلقب بطولة الألعاب الإفريقية للكرة الطائرة الشاطئية

العرائش 24 : المكتب المركزي

أحرز المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية والمكون من لاعب نادي العرائش للكرة الطائرة محمد عبيشة واللاعب سفيان الغروطي، لقب بطولة الألعاب الإفريقية في نسختها الثالثة عشرة، بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 2-0، ليؤكد تفوقه وسطر سطوراً جديدة في تاريخ الرياضة المغربية.

وقدَّم المنتخب المغربي أداءً متميزاً طوال المسابقة، حيث فاز في جميع مبارياته الخمس دون أي خسارة، محققاً العلامة الكاملة وتصدراً لقائمة الترتيب، وذلك بفضل أداءه القوي واستراتيجيته المحكمة.

وتألق الثنائي المغربي محمد اعبيشة وسفيان الغروطي تحت إشراف المدربين رشيد بوشدوق ونوفل المساكلي، حيث استطاعا قيادة المنتخب إلى التتويج بالبطولة وحصد الميدالية الذهبية، وذلك بعد مباراة نهائية مثيرة أظهرا فيها تفوقهما على منافسهما.

وعلق مسؤولو الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة على هذا الإنجاز الكبير، مؤكدين أنه يأتي نتيجة للجهود المبذولة في تطوير ودعم الرياضة، وخاصة الاستثمار في تأهيل اللاعبين والتحضيرات المستمرة للمشاركة في البطولات القارية والدولية.

وبهذا الفوز المستحق، يستعد المنتخب المغربي لمواصلة مسيرته نحو النجاح، حيث يطمح في التأهل لأولمبياد باريس 2024 عبر بوابة الكأس القارية التي ستقام في المغرب، ويعد المنتخب الوطني دائماً من المرشحين الرئيسيين لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *