توقيف ثلاثة أشخاص في القصر الكبير بتهمة ترويج المخدرات

العرائش 24 : المكتب المركزي

نجحت مفوضية أمن القصر الكبير في توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه بهم في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية داخل المدينة. العمليات الأمنية التي نفذتها فرقة الأبحاث التابعة للشرطة القضائية شهدت توقيف المشتبه بهم خلال يومين متتاليين في حي النهضة والحي الجديد زبيدة، وتتراوح أعمارهم بين 28 و40 سنة ولهم سوابق قضائية.

وقد تم توقيف المشتبه به الأول المدعو “العروبي”، والذي كان موضوع مذكرة بحث وطنية، مساء يوم الثلاثاء 12 مارس، حيث ضُبط متلبسًا بترويج مخدر الشيرا في حي النهضة، مع حجز 900 غرام من الشيرا و300 غرام من مادة الكيف المعدة للترويج، إضافة إلى مبلغ مالي يُشتبه في كونه من عائدات تجارة المخدرات.

أما في حي زبيدة، فقد أسفرت العملية الثانية عن توقيف شخصين لهما سجل قضائي ومبحوث عنهما بمذكرة بحث وطنية، مساء يوم الأربعاء 13 مارس، حيث تم العثور بحوزتهما على 1.300 غرام من مخدر الشيرا و10 لفافات من مادة الكيف، بالإضافة إلى سلاح أبيض كبير الحجم ومبلغ مالي يعتقد أنه جزء من عائدات تجارتهم غير المشروعة.

السلطات الأمنية أكدت أن الموقوفين قد وُضعوا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة التحقيق الذي تقوم به الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في خطوة لكشف مزيد من التفاصيل حول شبكات ترويج المخدرات ومزوديهم داخل المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *