إيداع خمسيني السجن المحلي بطنجة بتهمة التحرش الجنسي بطفلة في القصر الكبير

العرائش 24 : المكتب المركزي

أحالت الشرطة القضائية لمدينة القصر الكبير اليوم الثلاثاء، 6 أغسطس 2024، شخصاً خمسينياً على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة، بتهمة التحرش الجنسي بطفلة. وكان المتهم قد اعتُقل سابقاً ووُضع تحت الحراسة النظرية لتعميق التحقيق.

وجاء في طلب المؤازرة المقدم من عائلة الضحية للمرصد الوطني للحماية من التحرش الجنسي بالمغرب، أن المتهم قام بالتحرش الجنسي بالطفلة أثناء توجهها إلى مدرستها الابتدائية. وأفادت الأم أن المتهم قد أعرب لها عن إعجابه بالطفلة وحبه لها، مما دفعها إلى مراقبته حتى تمكنت من القبض عليه متلبساً أثناء عودة الطفلة من مدرستها.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بالتهم المنسوبة إليه أمام النيابة العامة وقاضي التحقيق، مما أدى إلى قرار إيداعه السجن المحلي بطنجة.

وقد تابع المرصد الوطني للحماية من التحرش الجنسي بالمغرب تطورات القضية، مؤكداً على دعمه لأسرة الضحية وإصرارها على متابعة المتهم قانونياً، رغم محاولته تقديم التزام بعدم التعرض مجدداً للطفلة. وأشاد المرصد بجهود العدالة في التصدي للجرائم الأخلاقية ضد القاصرين، مؤكدًا على أهمية العمل لتقليل هذه السلوكيات الخطيرة التي تترك أثراً نفسياً على الطفولة المغتصبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *