بالتزامن مع عيد الأضحى، شادي رياض يحتفل بعيد ميلاده الـ21

العرائش 24 : المكتب المركزي

يحتفل شادي رياض، لاعب المنتخب المغربي، اليوم بعيد ميلاده الحادي والعشرين والذي يتزامن مع عيد الأضحى المبارك. كما تأتي هذه المناسبة السعيدة في وقت يشهد فيه اللاعب الشاب تحولا كبيرا في مسيرته الكروية، بانتقاله إلى الفريق الإنجليزي كريستال بالاس قادما من ريال بيتيس الإسباني.

شادي رياض، الذي تخرج من أكاديمية لاماسيا الشهيرة التابعة لنادي برشلونة، يعتبر أحد أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم المغربية. وقد زار اللاعب قبل أيام مدينة العرائش، مسقط رأس والدته إحسان دنانو، التي تحرص دائما على إبقاء إرتباط ابنها شادي بمدينة العرائش، والتي فتحت باب منزل أسرتها لمحبي نجم المنتخب المغربي، الخطوة التي لقيت ترحيبا حارا من سكان المدينة الذين يعتبرون شادي قدوة لأطفالها وشبابها. 

وجاء انتقال شادي رياض إلى كريستال بالاس كخطوة مهمة في مسيرته الاحترافية، حيث يتطلع إلى تقديم أداء مميز في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحد أقوى الدوريات في العالم. وأعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة وتطلعه لتحقيق النجاحات مع فريقه الجديد.

وعبر شادي عن امتنانه للجماهير في العرائش على استقبالهم الحافل، قائلاً: “زيارة العرائش كانت مميزة بالنسبة لي، والشعور بالحب والدعم من أبناء المدينة يعطيني دافعا إضافيا لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتي الكروية.”

بهذه المناسبة، يتمنى عشاق كرة القدم في المغرب وأصدقاء شادي رياض له عيد ميلاد سعيد ومزيدا من النجاح والتألق في مسيرته الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *