لاعبة نادي العرائش للكرة الطائرة صابرين تتوج بختام كأس العرش في الكرة الطائرة وحضور مميز لنادي العرائش في حفل الختام

العرائش 24 : المكتب المركزي

شهدت نهاية كأس العرش للموسم الرياضي 2023/2024 في الكرة الطائرة حفل توزيع الجوائز على الفائزين، بحضور قوي لعدد من أبرز الشخصيات في عالم الكرة الطائرة الوطنية. وقد تواجدت السيدة بشرى حجيج، رئيسة الجامعة الملكية المغربية ورئيسة الاتحاد الإفريقي ونائبة رئيس الاتحاد الدولي، إلى جانب السيد حميد الواق واق، الرئيس المنتدب للجامعة الملكية ورئيس نادي الفتح الرياضي الرباطي العريق وحامل الازدواجية هذا الموسم، بالإضافة إلى السيد الكاتب العام فهد الوزاني وباقي أعضاء الجامعة الملكية وبعض أهم رؤساء الأندية الكبيرة والرؤساء السابقين والتاريخيين لهذه الرياضة.

كما شهد الحفل حضورًا مميزًا لنادي العرائش للكرة الطائرة، ممثلًا في رئيسه و عضو الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة السيد عزيز المليحي، الذي نال إعجاب وتقدير الجميع لما حققه النادي من نتائج كبيرة على المستوى الوطني. وقد تم اختيار اللاعبة صابرين المزامزي، ابنة مدرسة نادي العرائش، ضمن الفريق المثالي لدوري كأس العرش، لتكون أصغر لاعبة في تشكيل أحسن فريق لهذا الموسم.

وجاءت نتائج الفائزين بالكأس على النحو التالي:

  • نادي الفتح الرباطي في فئة الرجال (حامل الازدواجية).
  • نادي الجيش الملكي في فئة السيدات.
  • نادي زناتة الدار البيضاء في فئة الشبان.

ومن المصادفات المثيرة، أن نادي الفتح الرياضي العريق، بطل هذا الموسم في البطولة وكأس العرش، لم يخسر أي مباراة طيلة الموسم، باستثناء خسارة واحدة أمام نادي العرائش للكرة الطائرة رجال، كما ورد في بعض التصريحات.

هنيئًا للفائزين وهنيئًا لأبناء العرائش بهذا النادي الكبير، ودامت عائلة نادي العرائش للكرة الطائرة متألقة، ودامت مدينة العرائش متألقة كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *