فريق ليكسوس العرائش يحقق انتصاراً مهماً في الدورة السابعة للبطولة الممتازة لكرة السلة

أسدل الستار على الدورة السابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، وشهدت هذه الدورة فوزا مهما لممثل مدينة العرائش داخل قاعة المغرب الجديد.

فريق ليكسوس العرائش، الذي جلب مدربًا ذا خبرة كبيرة اسمه لبيب الحمراني، تمكن من تحقيق فوز كبير بحصة 96 مقابل 75 أمام جمعية الأمل الحسيمي. وهو ما يظهر ليكسوس العرائش بقوة ويشكل تحديًا صعبًا في المباريات القادمة لخصومه في البطولة.

وقد عرفت الدورة فوزًا مفاجئًا لشباب الوطية طانطان على الجيش الملكي، في مباراة مثيرة أمام جمهوره.

وفي مباريات أخرى، تألقت وفازت الفرق القوية مثل جمعية سلا، المغرب الفاسي، والفتح الرياضي. فيما حقق فريق المغرب الفاسي فوزًا مهمًا على الرجاء الرياضي، حيث سيطر على المباراة من الشوط الأول.

من ناحية أخرى، أطلقت قاعة المركب محمد الخامس في الدار البيضاء لجمهورها فرحة جمعية سلا التي تغلبت على الوداد الرياضي بفارق نقاط ملحوظ.

ولكن مفاجأة الدورة جاءت من قاعة المركز الرياضي العسكري بسلا، حيث قام شباب الوطية طانطان بتحقيق فوز ملفت على الجيش الملكي، ما يستدعي من الأخير مراجعة استراتيجياته التقنية والتكتيكية.

وختمت مباراة قوية بين الكوكب المراكشي والفتح الرياضي في قاعة المحاميد بمراكش، حيث استمر فارس العاصمة في تألقه وتحقيق فوز جديد، مؤكدًا عزمه على التألق في الدورات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *