ضبط كمية كبيرة من المخدرات والخمور المهربة بالقصر الكبير

في الساعات الأولى من صبيحة أول أمس الإثنين 24، نجحت عناصر الدرك الملكي بالقصر الكبير في عملية ناجحة أثناء عملياتهم التمشيطية اليومية، حيث تمكنوا من ضبط وتوقيف سيارة محملة بكمية هامة من المخدرات والخمور المهربة.

وقد تم رصد السيارة من نوع بارتنير في منطقة دوار الكشاشرة، ضواحي مدينة القصر الكبير، وذلك حوالي الساعة السادسة صباحاً. عند تفتيش السيارة، تم العثور على حوالي أربعين كيلوغرامًا من مخدر الكيف، وخمس كيلوغرامات من مسحوق الطابة، بالإضافة إلى حوالي 15 قنينة من الخمور المهربة.

وتم اعتقال شابين يبلغان من العمر حوالي الثلاثين عامًا وهما صاحب السيارة (المشتبه به ر.ل) ومساعده (المشتبه به ع.غ)، وتبين أنهما لديهما سوابق قضائية سابقة. يُشار إلى أن المشتبه بهما ينحدران من نفس المنطقة التي تم القبض فيها.

تم نقل المحجوزات والمتهمين إلى مركز الدرك بالقصر الكبير لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. من المتوقع أن يتم تحرير محضر في الواقعة تحت إشراف النيابة العامة، لمتابعة التحقيقات وتحديد مسؤولية المشتبه بهما في هذه القضية الجنائية.

تعتبر هذه العملية الناجحة جزءًا من الجهود الدؤوبة التي تقوم بها قوات الدرك الملكي لمكافحة التهريب والجريمة المنظمة وضبط الأنشطة الإجرامية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *