ليكسوس العرائش يواجه أمل الصويرة في افتتاح بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة

العرائش 24 : المكتب المركزي

تنطلق نهاية الأسبوع الجاري بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة ذكور، لموسم 2024-2025، بمباريات قوية ومثيرة، حيث ستكون قاعة المغرب الجديد بالعرائش مسرحًا لمباراة فريق ليكسوس العرائش ضد أمل الصويرة. ويسعى ليكسوس العرائش للبصم على بداية قوية أمام جمهوره بقيادة المدرب الجديد مصطفى شيبا، فيما سيحاول أمل الصويرة تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

وتشهد البطولة عدة مواجهات منتظرة، أبرزها اللقاء الذي سيجمع اتحاد طنجة وجمعية سلا بقاعة الزياتن في طنجة، في مباراة توصف بأنها “قمة الأسبوع”، حيث يقود اتحاد طنجة مدربه الجديد سلام ولاعبين مجربين، بينما لم يعلن فريق جمعية سلا عن جديد في تعاقداته للموسم الحالي.

وفي الرباط، سيستضيف الفتح الرياضي حامل لقب الموسم الماضي فريق مجد طنجة بقاعة ابن ياسين، تحت قيادة المدرب المخضرم سعيد البوزيدي، في مواجهة ينتظر أن تكون مثيرة.

كما تستضيف قاعة 11 يناير بفاس مباراة المغرب الفاسي وشباب الوطية لطانطان، وهي مباراة ينتظر أن تعطي صورة أولية عن جاهزية الفريقين، خاصة وأن المغرب الفاسي لم يبدأ تدريباته الإعدادية إلا مؤخرًا ومازال في مرحلة انتداب لاعبين جدد.

وفي مراكش، يواجه الكوكب المراكشي فريق الجيش الملكي بقاعة المحاميد، في مباراة بين فريقين بمستوى متقارب يسعيان لتحقيق بداية إيجابية. أما الوداد الرياضي، فسيفتتح موسمه بمواجهة نادي تفاحة ميدلت، الصاعد حديثًا إلى القسم الوطني الممتاز، بالقاعة المغطاة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

هذه الجولة الأولى من البطولة تعد بتقديم إثارة كبيرة لمتابعي كرة السلة الوطنية، وسط ترقب كبير لبداية قوية من جميع الفرق المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *