الجامعة الملكية المغربية للترياثلون تنظم البطولة الوطنية وكأس أفريقيا بالعرائش

العرائش 24 : المكتب المركزي

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تنظم الجامعة الملكية المغربية للترياثلون بشراكة مع جمعية ترياتلون العرائش يومي السبت والأحد 6 و7 يوليوز 2024 المحطة الأولى من البطولة الوطنية للترياثلون.

وستشهد هذه التظاهرة الرياضية مشاركة تسعة وتسعين متسابقاً من مختلف الأندية والجمعيات الوطنية، بالإضافة إلى الدورة السابعة عشر لكأس أفريقيا بحضور اثنين وخمسين متسابقاً محترفاً من القارات الخمس.

إلى جانب ذلك، سيقام سباق الهواة المعروف بالفئة العمرية، بمشاركة ثمانية وتسعين متسابقاً من الذكور والإناث. وتتميز هذه الدورة بعقد الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية للترياثلون، بالإضافة إلى تكريم البطل المغربي جواد عبد المولى، وذلك في إطار الاستعدادات لتمثيل المغرب في الألعاب الأولمبية لباريس 2024. كما سيتم تكريم أطر محلية ستشارك بدورها في التأطير والتحكيم ضمن هذه الألعاب تحت مظلة الاتحاد الدولي للترياثلون.

ستقام فعاليات هذه التظاهرة الرياضية بمدينة العرائش، بدعم من السلطات الإقليمية والمحلية والمجالس الترابية وفعاليات مدنية وإعلامية محلية ووطنية، مما يعزز من مكانة المدينة كوجهة رياضية مرموقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *