انطلاق دورة تدريبية لتعزيز مهارات الكرة الطائرة والتدريب بالعرائش

العرائش 24- المكتب المركزي

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة ينظم نادي العرائش للكرة الطائرة وعصبة طنجة تطوان الحسيمة لفائدة المدربين وأساتذة التربية البدنية والرياضة دورة تكوينية وطنية من تأطير مل من ذ. مصطفى أحشوش ذ. باولو مونتاغنياني وذلك خلال الفترة الممتدة من الخميس 26 أكتوبر إلى الأحد 29 أكتوبر 2023 بالقاعة المغطاة المغرب الجديد بالعرائش.

تهدف هذه الدورة إلى تلقين مشاركيها مهارات متعددة، بما في ذلك مهارات الانتقاء ومهارات التدريب الموجهة للفئات الصغرى. كما سيتعلم المشاركون أيضًا مهارات تكوين الفرق بمعرفة الجوانب التكتيكية الهجومية والدفاعية.

الجانب المعرفي والتطبيقي لهذه الدورة يركز على تاريخ الكرة الطائرة والفترات المهمة التي أدت إلى تغيير القوانين وأسباب ذلك. وسيتعرف المشاركون على أساليب الانتقاء والاختيار، بالإضافة إلى مهارات الكرة الطائرة وكيفية تدريبها. ستشمل الدورة أيضًا تكوين الفرق وتطوير الخطط الهجومية والدفاعية.

ببساطة، تهدف هذه الدورة إلى تزويد المدربين المبتدئين بالكفايات الأساسية وتزويدهم بأحدث وسائل التدريب في مجال الكرة الطائرة لتدريب الفئات الصغرى. ستستمر الدورة لمدة عدة أسابيع بهدف تحسين مستوى الأداء في هذه الرياضة الشيقة.

على االراغبين في الإستفادة من هذه الدورة تعبئة الرابط

https://forms.gle/ZkepQUpJ7FDnBZGd6

للتواصل والاستفسار المرجو مراسلة البريد الإلكتروني : cfvb.2023@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *