إبن مدينة العرائش نصر الدين المعتوكي يتوج ببطولة المغرب للدراجات تحت 23 سنة في سباق ضد الساعة

توج الدراج ابن مدينة العرائش نصر الدين المعتوكي بلقب بطولة المغرب للدراجات في فئة الشباب تحت 23 سنة، في سباق ضد الساعة. تمت هذه البطولة الوطنية لسباقات الدراجات على الطريق بمدينة إفران، والتي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للدراجات خلال الفترة من 23 إلى 25 يونيو الجاري.

وقد حقق المعتوكي فوزاً مذهلاً في السباق، حيث تفوق على المتنافسين واحتل المركز الأول. جاء فوزه بعد قطعه مسافة السباق البالغة 35 كيلومتراً في زمن قدره 50د و18 ث و 44 جزء من المئة. 47 دقيقة. وبهذا الفوز، يكون المعتوكي قد أثبت نفسه كواحد من المواهب الواعدة في رياضة الدراجات في المغرب.

وفي فئة الكبار، توج عادل العرباوي وشيماء الزكراوي بلقبي البطولة في فئة الذكور والإناث على التوالي. حقق العرباوي الفوز في سباق ضد الساعة الذي أقيم يوم الجمعة على الطريق الرابطة بين مشليفن وجبل هبري، وقد قطع المسافة في زمن قدره 49 دقيقة و18 ثانية و95 جزءاً من المائة. وفيما يتعلق بالسباق النسائي، فازت الزكراوي بعد أن قطعت مسافة السباق التي بلغت 20 كيلومتراً في زمن قدره 36 دقيقة و27 ثانية و92 جزءاً من المائة.

تجدر الإشارة إلى أن دورة إفران تعتبر من الدورات المهمة في رياضة الدراجات على الطريق، وتقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات. وشهدت هذه الدورة مشاركة قياسية للجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات في مختلف الفئات للذكور والإناث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *