إصابة عنصرين من رجال الوقاية المدنية أثناء مكافحة حريق بإقليم شفشاون

أصيب عنصران من رجال الوقاية المدنية، اليوم الأربعاء، أثناء مشاركتهما في عمليات إخماد الحريق الذي اندلع بعدة مناطق بإقليم شفشاون.

ووفق المعطيات المتوفرة، فقد تعرض أحد المصابين لإصابة على مستوى الوجه، بينما أصيب الآخر بكسر في الرجل، ليتم نقلهما بشكل عاجل إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

ويعكس هذا الحادث حجم المخاطر الجسيمة التي يواجهها رجال الإطفاء خلال مهامهم الميدانية، في ظل استمرار الجهود الحثيثة للسيطرة على ألسنة اللهب وحماية الأرواح والممتلكات.

شاهد أيضاً

إصابة خطـ.ـيرة لسائق دراجة نارية في حا.دثة سير بين شاطئي ميامي وبيليكروصا بالعرائش

أصيب سائق دراجة نارية، مساء اليوم الأحد، بجروح وإصابات وصفت بالخطيرة إثر حادثة سير وقعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *