وفاة شخص وإصابة آخر بجروح بليغة في حادث انقلاب شاحنة محملة بالقمح بإقليم العرائش

العرائش، المغرب – لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بجروح بليغة الجمعة في حادث انقلاب شاحنة محملة بأكياس من القمح، والتي تم جمعها من المزارع المجاورة. وقع الحادث على الطريق غير المصنفة الرابطة بين مركز جماعة بني كرفط وجماعة بوجديان، على مستوى دوار صاف لخلاف التابع للجماعة الترابية بني كرفط بقيادة بني كرفط، دائرة مولاي عبد السلام بن مشيش، بإقليم العرائش.

وأفادت مصادر “العرائش 24” أن الضحية هو رجل مسن، من مواليد سنة 1959، وكان مرافقًا للسائق. فارق الحياة متأثراً بجروحه البليغة، وكان يقيم بدوار “اولاد احمد” بقيادة الشوافع في سوق أربعاء الغرب. تم نقل جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى العرائش.

كما أصيب سائق الشاحنة بجروح بليغة، ونقل إلى قسم المستعجلات لتلقي الإسعافات الأولية. وفور علمها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي التي عاينت الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، والتي أمرت بفتح تحقيق لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي.

يذكر أن الطريق غير المصنفة التي وقع عليها الحادث تشهد حركة مرور متزايدة من الشاحنات الزراعية، مما يستدعي توخي الحذر واتخاذ تدابير السلامة اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *