محامية تعتدي على سيدة بالضرب داخل محكمة العرائش

العرائش 24 : المكتب المركزي

العرائش – تقدمت سيدة بشكاية مستعجلة إلى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالعرائش، تندد فيها بتعرضها لهجوم بالسب والشتم والضرب من قبل محامية بالعرائش داخل حرم المحكمة.

وتفيد الشكاية أن الحادث وقع يوم 9 مايو 2024 بين الساعة الواحدة والثانية ظهراً، عندما كانت المشتكية متواجدة في المحكمة لأداء ملف للإكراه البدني.

تفاجأت السيدة بالمشتكى بها تهاجمها بحدة، حيث قامت بسبها وشتمها قبل أن تنقض عليها وتمسك بشعرها وتجرها، ثم شرعت في ضربها بلكمات على مستوى الرأس. وقد تجمع المتواجدون بالمحكمة حولهما لفصل المشتكى بها عن المشتكية، مما تسبب في أضرار نفسية وجسدية للأخيرة، التي نُقلت على إثرها إلى مستشفى للا مريم لتلقي العلاج، حيث حصلت على شهادة طبية تثبت مدة العجز بـ 15 يوماً.

وتؤكد السيدة في شكايتها أن الواقعة مسجلة بكاميرات المراقبة في المحكمة الابتدائية، وقد أرفقت الشكوى بنسخة من الشهادة الطبية.

وتلتمس السيدة من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش إصدار أوامر بإجراء تحقيق دقيق في الشكاية، ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة، وتقديم المشتكى بها للعدالة. كما تطلب التعجيل بتفعيل الشكاية، مع الاحتفاظ بحقها في تقديم مطالبها المدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *