الجمعة , 3 مايو 2024

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تحافظ على شهادة إيزو 9001 نسخة 2015 للجودة للسنة الخامسة على التوالي

العرائش 24 : المكتب المركزي

في خطوة تؤكد على التزامها بتحقيق أعلى معايير الجودة والأداء، أعلنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة الاحتفاظ بشهادة إيزو 9001 نسخة 2015 للجودة للعام الخامس على التوالي.

تم إجراء الإفتحاص الخارجي رقم 1 للتتبع بإشراف مكتب الدراسات TUVNORD في الأيام 03 و04 أبريل 2024، والذي أكد على الالتزام الدائم للغرفة بمعايير الجودة العالمية. وبفضل الجهود المستمرة والتطوير المستمر، تم الحفاظ على الشهادة لسنة جديدة متتالية، مما يبرز الالتزام الثابت للغرفة بتحسين الأداء وتحقيق الأهداف المحددة في برنامجها الاستراتيجي.

وقد تم خلال هذا التدقيق تقدير المجهودات التي بذلتها الغرفة في تطوير فضاء استقبال المنتسبين وتحسين الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى دمج مجموعة من المشاريع المهيكلة وفق مبدأ العدالة المجالية والتشاركية. ومن المتوقع أن يسهم هذا الإنجاز في تعزيز التنمية الجهوية وتعزيز دور الغرفة كفاعل اقتصادي رئيسي في الجهة.

بهذا الإعلان، تواصل غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة مسيرتها نحو تحقيق التميز والتطوير المستمر، مما يعزز مكانتها كمؤسسة رائدة في دعم الأعمال وتعزيز الاقتصاد المحلي في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *