تطوان: تنصيب رجال سلطة جدد بالإقليم

تطوان: حنان البرق

جرى يوم أمس الخميس بمقر عمالة تطوان، تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بالإقليم، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية، والتي تندرج ضمن التدابير التي تهدف إلى تعزيز كفاءة الإدارة الترابية.

وقد عرفت هذه العملية، تنصيب خمسة عشر من رجال السلطة الجدد، إذ تم تنصيب السيد العربي لمغاري، كاتبا عاما لإقليم تطوان، وفؤاد لوميم، رئيسا لقسم الشؤون الداخلية، وجواد مغنوي، باشا مدينة تطوان، وإدريس بنعلي، باشا مدينة واد لاو.

كما تم تنصيب السيد حاتم فهمي، قائد، مدير ديوان عامل إقليم تطوان، وعمر الشدادي، رئيس دائرة تطوان، وعبد السلام بعلي، رئيس المنطقة الحضرية الأزهر، وعمر أيت التهامي، رئيس المنطقة الحضرية تمودة، وعبد الحق بن اعمارة، رئيس دائرة ملحق بالكتابة العامة، ومحمد كرفيسي، قائد قيادة بني سعيد، وغفران العياشي، قائد، رئيسة الملحقة الإدارية الطوابل. بالإضافة إلى السيد نعمان الحاجي، قائد نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية، ومحمد نحير، قائد رئيس الملحقة الإدارية طابولة، وحميد الموساوي، قائد رئيس الملحقة الإدارية سيدي طلحة، ومعاد طربوش، قائد رئيس الملحقة الإدارية الحي المدرسي.

وقد ترأس حفل التنصيب هذا، السيد عبد الرزاق المنصوري، عامل إقليم تطوان، كما عرف حضور مسؤولين عن السلطات الأمنية والعسكرية والقضائية ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء المجالس المنتخبة، والبرلمانيين وممثلي التنظيمات النقابية والمهنية والمجتمع المدني.

والجدير بالذكر، أن وزارة الداخلية قامت بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 592 منهم، يمثلون 23 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، حيث تندرج هذه الحركة الانتقالية في إطار مجموعة من التدابير الهادفة إلى تثمين الموارد البشرية للوزارة بهيئة رجال السلطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *