فريق النادي الرياضي لكرة اليد إناث يحقق الصعود إلى القسم الممتاز

ربيع االطاهري

حققت إناث فريق النادي الرياضي لكرة اليد إنجازاً كبيراً بصعودهن إلى القسم الممتاز بعد انتصارهن في أولى مباريات السد. وبهذا الإنجاز، قدمن هدية ثمينة لمدينة القصر الكبير يوم الأحد 21 يوليوز 2024 من مدينة القنيطرة، حيث تأهلن بجدارة واستحقاق وبالعلامة الكاملة.

وراء هذا النجاح الكبير يقف الأستاذ محمد فكسين، المشرف التقني والتدريبي للفريق، والذي لم يدخر جهداً في تحقيق هذا الطموح رفقة الطاقم التقني المكون من محمد أوعمو، عزيز الأصفر، ومحمد الدريوش. إلى جانبهم، عمل المكتب المسير الجاد برئاسة السيد إدريس الشتيوي، الذي تحدى العديد من الصعاب والإكراهات المادية واللوجستيكية، مثل ضعف المنحة المادية وصعوبات التدريب خارج المدينة بسبب إصلاحات القاعة المغطاة المرحوم الصديق الشاوي.

هذا الإنجاز التاريخي يعكس العمل الجاد والتفاني من قبل الفريق والمكتب المسير، ويبرز الحاجة الملحة للدعم من الجهات المانحة، بما في ذلك المجلس الجماعي للمدينة والجهة والشركاء الآخرين. فمع هذا الصعود، سيصبح فريق النادي الرياضي لكرة اليد إناث سفير الرياضة للمدينة، وسيكون محط أنظار الإذاعة والتلفزة المغربية، مما سيسهم في ترديد اسم القصر الكبير في كافة أنحاء المملكة.

يعزز هذا الإنجاز مكانة مدينة القصر الكبير كمدينة رياضية بامتياز، مضيفة إنجازات جديدة إلى سجلها الحافل في مختلف الرياضات، مثل ألعاب القوى وكرة القدم. نتمنى أن يكون هذا النجاح حافزاً لباقي الرياضات في المدينة لتحقيق نفس النهج والتوهج، مع وضع خطة عمل لدعم هذه الرياضات مستقبلاً من قبل المجلس الجماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *