الإثنين , أكتوبر 3 2022
أخبار عاجلة

شاهدوا.. ظهور مخلوق غامض يثير الرعب في أمريكا

أرعبت صور لمخلوق غامض السكان في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد أن التقطت الكاميرات مقطعا ليليا لها مثيرة موجة قلق..

وأوردت شبكة “سي إن إن”: بأن سلطات مدينة أماريلو بولاية تكساس الأمريكية نشرت صورا لمخلوق غامض مثير للجدل والاستغراب، وطلبت من السكان المساعدة في التعرف عليه.



وأوضحت ذات الشبكة الأمريكية، بأنه تم التقاط الصورة في ماي الماضي بواسطة كاميرا وضعت في حديقة حيوانات أماريلو، والتي تُظهر الكائن الغامض خارج سياج الحديقة.

وفي المغرب، سبق وأن تداول فايسبوكيون صورةً لمخلوق قالوا أنه غريب الشكل أنجبته “معزة” في دوار اندجا جماعة سيدي غانم قيادة بيزضاض منطقة إحاحان إقليم الصويرة في العام 2017.



و ذكر يومها مواطنون أن مولود أنثى الماعز غريب الشكل ويشبه كثيراً المخلوقات “الفضائية” التي تنسج قصصها في الافلام.

أما في الناظور، وقبل أسابيع قليلة من ورود هذا الخبر، فسجلت كاميرا مراقبة بمدينة أزغنغان تابعة لمنزل أحد أبناء الجالية في ديار المهجر، حركة غريبة لــ”مخلوقين” يسبحان في مياه ضحلة لإحدى الوديان العابرة للمدينة ذات الربط مع واد “أزواغ”، في فيديو توصل “ناظورسيتي” بنسخة منه.



وفي المشهد الغريب الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة أمس بدا جليا قفز شيء ما يشبه جسد الإنسان نحو الوادي أسفل القنطرة المؤدية نحو حي الرويسي، وبدا أنا المخلوق يسبح، فيما تبعه مخلوق آخره فيه شبه بجسد سيدة ذات شعر طويل، دزن ظهور للأوجه.

ولم يجد المشاهدون للمقاطع تفسيرا مقنعا، حيث ذهب معظمهم للقول بأنها أجساد لا تعود لبني الإنسان، أو أنها أشباح ليل، في إشارة لجني.

وقال بعض المتداولين والمتناقلن للفيديو، بأن الأخير لا يعدو كونه فبركة، حيث تغيب السمات التقنية لفيديو كاميرا المراقبة في الشريط، من توقيت وطريقة تصوير، علاوة على كونه مموه بما يشبه مؤثرات صوتية مرعبة، وي كأنه مشهد تم إعداده للبث من أجل قناة معينة، لجلب المشاهدات، والبوز.

شاهد أيضاً

بوساطة سعودية.. روسيا تفرج عن الأسير المغربي إبراهيم سعدون

قامت موسكو بالإفراج عن الأسير المغربي ابراهيم سعدون المحكوم عليه بالإعدام عبر وساطة سعودية لتبادل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *