الجمعة , 3 مايو 2024

برئاسة محمد نوفل عامر الحسيمة تختار مؤثميريها الإستقلاليين

استعدادا للمؤتمر العام الثامن عشر حزب الاستقلال المزمع عقد نهاية الاسبوع القادم، ترأس يوم السبت 20 ابريل 2024 الأستاذ محمد نوفل عامر عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال المؤتمر الاقليمي لحزب الاستقلال بإقليم الحسيمة.

وقد عرف المؤتمر الذي حضره ازيد من 200 مؤتمرة ومؤتمر مشاركة وازنه لمناضلي الحزب بإقليم الحسيمة يتقدمهم الدكتور نور الدين مضيان عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال.

وقد قدم الاستاذ عامر خلال هذا المؤتمر عرضا سياسيا وتنظيميا قدم خلاله الاهمية التي يحتلها الاقليم بالوطن وبالحزب مذكرا بالاوراش الملكية المفتوحة باقليم مؤكدا بالاهتمام المولوي وباسيل مختلف الاوراش المفتوحة التي قدمتها الحكومة بالاقليم معتبرافي ذات مداخلته ان الحسيمة نموذج تنموي يحتذى به وطنيا.

وقد اكد ذات المتدخل دقة المرحلة والرهانات الملفات على عاتق الاستقلاليات والاستقلالين من اجل الخروج موحدين من هذا المؤتمر من اجل بلوغ طموح رئاسة الحكومة القادمة. معتبرا ان الخروج بحزب قوي وموحد مسؤولية جماعية.

وقد خلص المؤتمر الى انتخاب اعضاء المجلس الوطني والمؤتمرين الذين سيمثلون الاقليم في المؤتمر القادم.
وتجدر الاشارة ان اللجنة التحضيرية الوطنية كان قد انتدبت في وقت سابق الاستاذ محمد نوفل عامر لرئاسة المؤتمر الاقليمي الحسيمة وهي المهمة التي ادارها باقتدار الاستاذ عامر تؤكدها نتائجه وهو الذي مر في اجواء ديمقراطية ولقي الثناء من مختلف المؤتمرين بالحسيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *