الأربعاء , 8 مايو 2024

عرس كروي بين المغرب التطواني والرجاء ينتهي بالتعادل

تطوان: حنان البرق

انتهت المقابلة التي جمعت فريق المغرب التطواني بضيفه فريق الرجاء البيضاوي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، برسم الدورة 21 من البطولة الاحترافية إنوي، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان يوم السبت 24 فبراير الجاري.

وكان فريق الرجاء البيضاوي سباقا لفتح باب التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب المهدي موهوب الذي استغل خطأ في التغطية الدفاعية لأبناء الماط، ليوقع بذلك هدفه بكل سهولة.

هدف زاد من حماس لاعبي فريق المغرب التطواني لتعديل النتيجة، وهو الشيء الذي تأت لهم بسرعة في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب التطواني بلال المكري الذي هزم الحارس الرجاوي أنس الزنيتي بعدما كان وجها لوجه معه، لكن حكام الفار والحكم الذي أدار هذا اللقاء السيد يوسف التركي كان لهم رأي أخر، إذ أقروا عدم مشروعية الهدف، لتعود النتيجة لصالح الرجاء.

واستمرت مجهودات الفريق التطواني بالضغط على مرمى الضيوف للعودة في النتيجة طيلة بقيت مجريات المقابلة، حيث أضاع لاعبو الماط العديد من المحاولات السانحة للتسجيل بسبب التسرع وعدم التركيز، ليأتي اللاعب معاد كولوس في الدقيقة 84 من عمر المباراة ويتوج هذه المجهودات بهدف جميل هز به شباك الحارس الرجاوي.

وبهذا التعادل يرفع فريق المغرب التطواني رصيده لـ 26 نقطة مرتقيا بها للصف السابع، في حين أضاف فريق الرجاء البيضاوي نقطة لرصيده ليصبح 45 نقطة مستمرا في صدارة الترتيب.

وجرت هذه المقابلة التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا من طرف عشاق فريق الحمامة البيضاء والرجاء البيضاوي، في أجواء كروي جميلة بين أسوار ملعب سانية الرمل، تشرف الصورة الرياضية للمملكة، إذ كان عدد كبير من الجمهور الرجاوي يتابع مجريات هذه المقابلة جنبا لجنب مع الجمهور التطواني، سواء في المنصة أو المدرجات العمومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *