الإثنين , 6 مايو 2024

ايقاف ثلاثة أشخاص استولوا على مواد غذائية موجهة لدعم ضحايا الزلزال

فتحت فرقة الشرطة القضائية في مدينة تمارة، تحت إشراف النيابة العامة، تحقيقًا قضائيًا صباح اليوم الخميس، لفحص التهم المنسوبة إلى ثلاثة أفراد.

يتضمن هؤلاء الأشخاص سائق شاحنة ومساعده ومالك محل للبقالة، حيث يشتبه في ارتكابهم جريمة خيانة الأمانة وسرقة مواد غذائية واستهلاكية كانت مجموعة تضامنية قد جمعتها لدعم ضحايا الزلزال.

وأفاد مصدر أمني بأن البلاغ ورد من ناشطة اجتماعية تنسب إلى جمعية تضامنية، تنبهت إلى قيام سائق الشاحنة ومساعده بتغيير وجهة المواد الاستهلاكية التي كان يقوم متطوعون بتوزيعها لضحايا الزلزال. تم نقل هذه المواد إلى محل تجاري في تمارة، وهذا ما دفع السلطات لفتح تحقيق قضائي للتحقق من هذه الجريمة المزعومة.

وأشار المصدر إلى أن التحريات الأمنية أسفرت عن تحديد هوية سائق الشاحنة ومساعده واعتقالهما في منطقة المرس بضواحي تمارة، وتم أيضًا ضبط صاحب المحل التجاري وحجز المواد والسلع المتورطة في القضية.

وفي الوقت الحالي، تعمل الشرطة القضائية على تفصيل ظروف وتفاصيل هذه القضية، والتحقق من جميع التهم الموجهة للمشتبه فيهم الثلاثة، الذين تم وضعهم تحت الحراسة النظرية في إطار التحقيق القضائي الذي يجري بإشراف النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *