المكتب المسير لجمعية ليكسوس العرائش لكرة السلة يعلن عن استقالة جماعية بعد لقاء مع عامل الإقليم

العرائش 24 : المكتب المركزي

أعلنت الجمعية الرياضية ليكسوس العرائش لكرة السلة، في بلاغ لها صادر يوم 13 شتنبر 2024، عن استقالة جماعية لأعضاء المكتب المسير للفريق. جاء هذا القرار بعد لقاء مستعجل جمع بين أعضاء المكتب وعامل إقليم العرائش، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين المحليين، لتدارس وضعية الفريق وسبل النهوض به خلال الموسم الرياضي 2024-2025.

وأوضح البلاغ أن الاجتماع، الذي انعقد يوم الجمعة 13 شتنبر، حضره عامل صاحب الجلالة على إقليم العرائش ومدير ديوانه، إلى جانب ممثلين عن المجلس الإقليمي وجماعة العرائش، وأعضاء المكتب المسير لجمعية ليكسوس العرائش لكرة السلة. وخلال اللقاء، تمت مناقشة الإكراهات والصعوبات التي يواجهها الفريق، والتي تعيق تطوره وتقدمه ليصبح ضمن الفرق الكبرى في كرة السلة المغربية.

وقد تمحور النقاش حول مسؤولية أعضاء المكتب في تسيير الفريق بالإمكانيات المتاحة وتحميل رئيس الفريق مسؤولية نفاذ ميزانيته، إضافة إلى لوم الجماهير العرائشية على عدم تعاطفها ودعمها للفريق. ورغم تقديم وعود مستقبلية من قبل مجموعة من الشركات والمبادرات لدعم الفريق، إلا أن أعضاء المكتب أكدوا أن هذه الوعود قد سبق وأن طُرحت دون أن يتم تنفيذها.

وأضاف البلاغ أن الاجتماع لم يسفر عن إيجاد حلول آنية لمشاكل الفريق، سواء كانت مادية أو لوجستية، مما أصاب أعضاء المكتب بإحباط كبير ودفعهم إلى تقديم استقالة جماعية. وأشار البلاغ إلى أن الأعضاء يشعرون بعدم القدرة على الاستمرار بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها طيلة السنوات الماضية، دون شكر أو عرفان.

واختتم البلاغ بالإشارة إلى أن قرار الاستقالة الجماعية يأتي حفاظاً على اسم مدينة العرائش وعدم القبول برؤية فريقها ضمن قائمة الفرق الخاسرة في الساحة الرياضية الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *