السبت , 4 مايو 2024

عساس بدرجة مدير إقليمي للمؤسسات الرياضية بوزارة التعليم يحكم القاعة المغطاة بالعرائش

“امسح رجلك عاد دخول للقاعة”، “ماتهضروشي بالجهد وديرولي الحلقة هنا”، “حوط الپوطو بشوية أسي المدرب”، “لعبتي مع الباسكيط ماتلعبشي مع الڤولي وتبقى فوجهي نهار كامل”، هذه الجمل وغيرها ستسمعها كثيرا من العساس المتواجد بالقاعة المغطاة بالمغرب الجديد بالعرائش، إذ يعمل هذا العساس على استفزاز الرياضيين وأطرهم وأولياء أمور الأطفال بشكل يومي بطريقة كثيرا ما تثير صدامات عند كل حصة تدريب تقريبا.

تصرفات هذا العساس لم تقتصر على الكلام، إذ بدأ يتدخل حتى في الأحداث المنظمة بالقاعة حيث سبق له أن حاول التدخل في تنظيم حدث توزيع الشواهد على المشاركين في المخيم الصيفي المنظم من قبل جمعية قطار المستقبل في نسخته الأخيرة، حيث أخد يفرض على أطر قطار المستقبل أين سيتواجدون داخل القاعة وأين يمكن للحضور مشاهدة الحدث، حيث نشبت بينه وبين رئيس الجمعية مشادات كلامية كادت تتحول إلى عراك.

استفزازات العساس لم تقتصر على التدخل في تنظيم الأحداث الثانوية والتداريب بل وصلت إلى مباريات القسم الممتاز لكرة السلة حيث سبق له وأن اصطدم مع أحد أفراد المكتب المسير لنادي ليكسوس العرائش في إحدى مباريات القسم الممتاز.

وقد حمل الكثيرون مسؤولية تصرفات هذا العساس المتكررة إلى مسؤول القسم الرياضي بالمديرية الإقليمية للتعليم، الذي سبق وتلقى الكثير من الشكايات ولم يحرك ساكنا.

وقد علمت العرائش 24 أن مجموعة من أولياء أمور الأطفال المنتمين لأندية رياضية بالعرائش يعدون شكاية في الموضوع ستوجه للمدير الإقليمي للتعليم الذي تتبع له هذه المنشأة الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *