لسعات الباعوض تؤثر على حركية أكشاك شاطئ ميامي بالعرائش: زبناء يهربون وأكشاك تعاني

العرائش – يعاني أصحاب أكشاك شاطئ ميامي بالعرائش من مشكلة كبيرة تهدد مداخيلهم، حيث يُجبر الزبائن على الهروب من لسعات الباعوض المتواجدة بكثرة في المنطقة. حيث تسببت هذه الحشرة المزعجة في تأثير كبير على أعمالهم التجارية، وأعرب أصحاب الأكشاك والزبائن عن استيائهم وتذمرهم من هذه المشكلة التي تعوق استمتاعهم بشاطئ ميامي الجميل في العرائش، وذلك في ظل قرب موسم الصيف.



وعلى الرغم من الاتصالات المتكررة التي قام بها بعض المتضررين للقسم الصحي في العرائش، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء لحل هذه المشكلة المستفحلة. حيث يشعر المتضررون بخيبة أمل كبيرة من عدم تلقي استجابة مناسبة لمطالبهم، الذين يعتقدون أن وجود حل سريع وفعال لهذه المشكلة سيعود بالنفع على الأكشاك والسياح على حد سواء.

يُعد شاطئ ميامي من أبرز الوجهات السياحية في الموسم الصيفي بالعرائش، حيث يتوافد الزوار من مختلف الأماكن للاستمتاع بهذا الشاطئ. ومع تفاقم مشكلة الباعوض، تتعرض حركة السياحة والتجارة بهذه الننطقة لتهديد كبير. ويتطلع الجميع إلى تدخل سريع من السلطات المحلية والقسم الصحي للعرائش للتصدي لهذه المشكلة وتوفير بيئة آمنة ومريحة للسياح والمواطنين

.

من جانبهم، يناشد أصحاب الأكشاك والزبائن السلطات المعنية بتوفير الحماية المناسبة من الباعوض واتخاذ إجراءات ملموسة للقضاء على هذه الحشرة المزعجة. يعتبر موسم الصيف فترة حيوية لأعمالهم، ومن المهم أن يتم اتخاذ الخطوات اللازمة قبل بدء الذروة السياحية لضمان استقبال مريح وآمن للزبائن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *