السبت , يوليو 2 2022

النادي الرياضي القصري ينهزم أمام إتحاد بن الطيب بأربعة أهداف لهدفين

حقق نادي إتحاد بن الطيب فوزا ثمينا بنتيجة 4 ل 2 على مستضيفه النادي الرياضي القصري الأحد، ليواصل مطاردة المتصدر أجاكس طنجة ضمن مباريات الجولة ال 14 من بطولة القسم الثاني هواة .

وشهد اللقاء تألق مهاجم إتحاد بن الطيب سهيل بساك بتسجيله السوبر هاتريك (4 أهداف ) حيث استهل رباعيته في الدقيقة 27 ، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 44 من هجمة منسقة رائعة مستغلا تمريرة هشام كحليوي ،وينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء المدرب فوزي علاش بثنائية نظيفة .

في الشوط الثاني دخل فريق إتحاد بن الطيب بنفس العزيمة ولم يترك مجالا للفريق القصري من أجل العودة في اللقاء عندما استلم بساك تمريرة متقنة من أحمد الكندوز وترجمها بنجاح الى الهدف الثالث قبل أن يختتم الرباعية في الدقيقة ال 75 ليرفع رصيده الى 7 أهداف مناصفة مع زميله هشام كحليوي.

رغم ذلك لم يستسلم فريق النادي القصري وعاد لتقليص الفارق بتسجيله هدفين في الدقائق الأخيرة للمباراة قبل أن يعلن الحكم السيد حمزة ايت وريكة الذي قاد المباراة بكل احترافية على نهاية المباراة بانتصار إتحاد بن الطيب بنتيجة 4 مقابل 2 على حساب النادي القصري .

ورفع إتحاد بن الطيب رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر أجاكس طنحة الذي عاد هو والآخر بانتصار عريض على حساب النادي الرياضي للفنيدق .

شاهد أيضاً

الوداد مهدد بالاستبعاد من النسخة المقبلة لدوري أبطال إفريقيا بسبب سيسوكو! (وثيقة)

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤخرا، بمراسلة من الاتحاد الإفريقي “الكاف”، بشأن قضية مستحقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *