السبت , 27 أبريل 2024

نادي العرائش للكرة الطائرة يعقد جمعه العام بصيغة مهرجان احتفالي بإنجازاته

عقد نادي العرائش للكرة الطائرة جمعه العام العادي لموسم 2022\2023 الخميس، الموافق 11 يناير 2024، بحضور عدد كبير من المنخرطين ووسائل الإعلام والمجتمع المدني.

وبدأ الحدث بتأكيد اكتمال النصاب القانوني وحضور ممثل الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة ورئيس عصبة طنجة تطوان الحسيمة السيد مصطفى بولبرص، واستمر بعرض فيديوهات توثق أبرز لحظات الموسم الماضي، التي أتارت إعجاب وتنويه الحضور.

تلا ذلك فتح النقاش حيث شارك الحضور ووسائل الإعلام في طرح الأسئلة والمداخلات. وتم عرض فيديو ثانٍ حول أداء الفريق في القسم الوطني الممتاز، مما دفع إلى فتح نقاش حول هذه المرحلة، التي اتفق الجميع على انها استثنائية بكل المعايير رغم قلة الإمكانيات.

بعد فاصل قصير، انتقل الحضور لمتابعة باقي جدول الأعمال، حيث تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، ومن ثم على ميزانية الموسم المقبل 2023\2024.

وفقًا لقانون الرياضة والنظام الأساسي للنادي، تم التصويت بالإجماع على لائحة المنخرطين الجدد. في ختام الجمع العام، رُفِعَت برقية الولاء والطاعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تلاها رئيس النادي السيد عزيز المليحي.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الالتزام بالظهير الشريف والقانون الأساسي لنادي العرائش، حيث شهدت الأمور المالية والإدارية تصديقاً وافقًا من الأعضاء المحترمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *