الخميس , 2 مايو 2024

بيان استنكاري من تعاونية أرباب شاحنات نقل الرمال ومواد البناء بالعرائش

العرائش – في بيان أصدرته تعاونية أرباب شاحنات نقل الرمال ومواد البناء بالعرائش، تعرب التعاونية عن استنكارها لحملة ممنهجة من قبل مافيات سرقة الرمال. يتم توجيه هذه الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام وصفها البيان بالمأجورة وبالأبواق التي تروج للفتنة.

وفي هذا البيان، يشير المجلس الإداري للتعاونية إلى أن هذه المنابر “المأجورة” تسعى إلى إلقاء اللوم على التعاونية ومسؤوليها لتفكيك هذه المؤسسة التي تقف ضد الممارسات الغير قانونية.

التعاونية وحسب البيان، الذي تلقت العرائش 24 بنسخة منه، توفر آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة وتساهم في التنمية المحلية وتدعم الأنشطة الاجتماعية والصحية. خلال السنوات الأربع الماضية، قدمت التعاونية مبالغ ضخمة للجهات الحكومية والجماعة الترابية بمنطقة العرائش.

وتشدد التعاونية على أنها ستستمر في مواجهة مافيات سرقة الرمال وستلجأ إلى السبل القانونية لمتابعة المغرضين. كما تدعو الرأي العام إلى توخي الدقة والتصدي لكل من يحاول زعزعة الاستقرار والتشكيك في جهود التعاونية.

وفي الختام، يعبر المجلس الإداري عن امتنانه للسلطات المحلية والأمنية على جهودها في مكافحة سرقة الرمال وتقديم الدعم للتعاونية.

البيان كما توصلت به العرائش 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *