الإثنين , أكتوبر 3 2022
أخبار عاجلة

اعتقال مستشار جماعي وشخصين آخرين بإقليم العرائش

اعتقل درك العرائش، مؤخرا، مستشارا جماعيا بتراب إقليم العرائش، وشقيق له، وحارس إسطبل للأبقار،بعد تورطهم في البداية في تهم التزوير والسرقة الموصوفة وإضرام النار.

وتمت إحالة المستشار الجماعي الذي ينتمي لفريق المعارضة بالجماعة القروية ريصانة الشمالية بإقليم العرائش،ومن معه، على الوكيل العام لاستىنافية طنجة، قبل أن يتم تعديل صك الاتهام، لتتم إحالتهم فيما بعد على ممثل النيابة العامة بابتدائية العرائش، وهم حاليا رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالعرائش.

وأفاد مصدر أنه تم اعتقال المعنيين، بعد اتهامهم من طرف صاحب إسطبل بتراب جماعة الساحل، بالسطو على70 رأسا للأبقار كانت بداخله، وإضرام النار فيه، حيث تم ضبط 13 رأسا من نفس الأبقار داخل إسطبل خاص بهم، ليدعي المستشار وشقيقه أنهما اشتريا تلك الماشية من حارس الإسطبل، واستدلا بعقد بيع، وهو ما كذبه الحارس نافيا توقيعه عن أي عقد، ليتم اعتقال الجميع.

ولم يستبعد متتبعون للقضية التي هزت جماعة ريصانة الشمالية ووصل صداها إلى جل المناطق المجاورة، من دخول أشخاص نافدين على الخط، حيث سبق أن اتهم نفس المستشار بتزوير يخص مساحات كبرى من أراضي الأحباس التي تجاور مقهى له أو لأفراد عائلته، تقع بضواحي العرائش، فتمت تبرئته ابتدائيا في قضية جنائية باستىنافية طنجة، فيما لا تزال القضية نفسها رائجة في مرحلة الاستئناف بنفس المحكمة.

العربي الجوج: الأحداث إنفو

شاهد أيضاً

سلطات الملحقة الإدارية الثالثة تشن حملة على الأكشاك العشوائية بشاطئ العرائش

العرائش 24: المكتب المركزي قامت السلطة المحلية للملحقة الإدارية الثالثة بحملة إزالة الأكشاك العشوائية المتواجدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *