Home العرائش 24 المحلية أخبار الجهة قاصر تصور علاقاتها الجنسية مع عشاقها تسقط لدى أمن طنجة

قاصر تصور علاقاتها الجنسية مع عشاقها تسقط لدى أمن طنجة

2 second read
0
3,517

تمكنت فرقة محاربة جرائم الانترنيت التابعة للشرطة القضائية بطنجة، من فك غموض قصة احدى الفتيات القاصرات، التي إدعت مؤخرا، تعرضها للابتزاز الجنسي من طرف أحد الاشخاص كان يمتلك صورا عارية لها ويهددها بنشر صورها إذا لم تقدم له المال.

ووفق ما كشفت عنه مصادر أمنية، فإن الفتاة التي تبلغ من العمر 15 سنة كانت قدمت شكاية رفقة والدها تتهم فيها قاصرا اخر لا يتعدى عمره 17 سنة، بأنه هجم عليها في البيت وقام باجبارها على ممارسة الجنس معه وتصوير تلك الممارسات بالهاتف.

وحسب رواية الفتاة، فإن المتهم انتهز فرصة بقائها في البيت وحدها، فقام بطرق الباب ولما فتحته، اجبرها على الصمت، وقادها إلى غرفتها حيث أجبرها على ممارسة الجنس وتصوير تلك اللحظات، ثم خرج من البيت وظل يهددها بنشر تلك الصور.

ولما قامت المصالح الامنية باعتقال المتهم واستجوابه، نفى جملة وتفصيلا رواية تلك الفتاة، وكشف أن علاقته الجنسية معها حدثت برضاها وكان والدها حاضرا، وهي من قامت بتصوير تلك اللقطات، مشيرا بأن الفتاة تربطها علاقة مع شاب اخر أيضا.

وأمام تصريحات المتهم، قامت عناصر مكافحة جرائم الانترنيت باسترجاع جميع الصور والفيديوهات وحتى المكالمات بينها وبين القاصر الذي تم اعتقاله، ليتضح أنها هي من دعته إلى البيت وهي من كانت تصور لحظاتها الحميمية معه، وكذلك فعلت نفس الامر مع قاصر أخر.

واعترفت الفتاة فيما بعد، أنها اخترعت قصة الهجوم عليها وابتزازها وقامت برفقة والدها بتلك الشكاية، لأنها خشيت أن يكون المتهم يمتلك تلك الصور التي كانت قد صورتها لنفسها وهي في وضعيات جنسية، وأن يقوم فيما بعد بنشرها.

وبعد فك خيوط هذه القصة من طرف المصالح الامنية بطنجة، قامت الشرطة بنقل القضية لدى مكتب المدعي العام لإتخاذ المجرى القانوني في مثل هذه القضايا./ طنجة 24

loading...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *