اليوم الأربعاء 26 يوليو 2017 - 8:44 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 26 يونيو 2017 - 9:51 مساءً

بالفيديو: مصلي بوجدور يضربون الامام ب”البْلاغي”

قام مصلون باقليم بوجدور صباح اليوم اثناء تادية صلاة العيد بطرد كل من امام الصلاة و عامل الاقليم من المصلى، اثر اخطاء ارتكبها الامام بحسب قولهم و التي اعتبروها بالفادحة.

IMG-20170626-WA0082IMG-20170626-WA0082

فبعد ان نسي تكبيرات العيد في سجدتين، و تلاوة سورة الغاشية بعد الفاتحة و الاسراع في السجود و الركوع و اخطاء اخرى، جعل المصلين باقليم بوجدور ينتفضون و يلقون نعالهم “البلغة” على الامام، و يهتفون بفصل رئيس المجلس العلمي الحالي، مما جعل عامل الاقليم الذي حضر للصلاة ينسحب و يمتطي سيارته تاركا وراءه فوضى عارمة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

  1. 1

    إذا اخطأ الإمام او حصل له مكروه أو…فالتعامل هو ان يعوضه آخر و ليس تجويل مصلى إلى زريبة بقر . كيف لمسلم جاء للتعبد في بيت الله ان يفجر و يسب و يتشاجر فيه ؟. هذه الفوضى هي عنوان بارز لما وصلنا غليه من تخلف و تنطع . في الحسيمة 6 اشهر و الناس يحتجون و يرجمون قواة الأمن بحجارة لو اصابت فيل لصرعته و عندما يعتقل المحرضون و العنصريون المغرضون تطبل لهم مواقع 2 كبار و تزمر .الزفزافي يفسد صلاة الجمعة و يخطبة و ينادي بالجهاد في خطبة لا يتوفق عليه فيها إلا البغدادي في فوضى عارمة فيها من يرفع اعلام الأبرتايد التي صنعها الخطابي و آخرون يرفعون اعلام إسبانيا التي رشتهم بالكيماوي.

  2. 2
    Mutabie says:

    الأمر أسهل من ذلك لقد كان هناك إتفاق بين الإمام(1) والسيد العامل(2) الذي ليس له وقت كاف لهذا الحضورعلى أن تكون شعائر صلاة العيد من نوع “لايت” حتى يتفرغ(2)لأموره الخاصة!!!