اليوم الأحد 28 مايو 2017 - 6:49 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 6:32 مساءً

جمعية ركوب الأمواج بالعرائش تدعوا للمشاركة في الحملة البيئية الكبرى بشاطئ رأس الرمل

الأنشطة البشرية، طرق استهلاكنا، إنتاجنا ،عملنا وعيشنا تؤثر بشكل كبير على البيئة.

أظهر مؤتمر COP 22 الذي عقد في مراكش قدرة المجتمع الدولي على اتخاذ إجراءات مشتركة بشأن القضايا البيئية العالمية الكبرى، وتظهر مبادرات المواطنين أيضا في البحث عن حلول محلية لمواجهة التحديات البيئية. جمعية ركوب الأمواج العرائش تلتزم بالمساهمة في تطوير الديناميكية الجماعية من أجل تسخير حلول و بدائل للتنمية البشرية المستدامة.

شاطئ العرائش من بين أجمل الشواطئ المغربية برماله الذهبية ، أمواجه الرائعة و مناظره الطبيعية الخلابة. للأسف، غالبا ما يكون هناك عدم احترام البيئة في الشواطئ و أماكن الاصطياف (معلبات و قوارير ملقاة على الشواطئ من طرف المصطافين …).

لذلك هناك حاجة ملحة للحفاظ على هذه الموارد الطبيعية الغنية للأجيال الحالية والمستقبلية من خلال حملات التوعية، حيث أن كل واحد منا قادر على القيام بذلك من خلال تقديم الأمثلة و من خلال الأفعال المثالية.

وفي هذا السياق تنادي جمعية ركوب الأمواج العرائش جميع مواطني المدينة و جميع الجمعيات و المنظمات الفاعلة بالمدينة الغيورين على الحفاظ على جمالية و بيئة شاطئهم للمشاركة بالحملة البيئية الكبرى التي ستقام بشاطئ رأس الرمل العرائش، الأحد 21 مايو، 2017 من الساعة 10:00.

برنامج الحملة مفصل على صفحة فايسبوك جمعية ركوب أمواج العرائش:
www.facebook.com/associationsurflarache
للمشاركة و للمزيد من المعلومات، اتصلوا بجمعية ركوب الأمواج العرائش عبر:
الهاتف: 0651831654/0687938391
البريد الإلكتروني:surflaracheassociation@yahoo.com
صفحة الفايسبوك www.facebook.com/associationsurflarache

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات