اليوم الإثنين 26 يونيو 2017 - 7:02 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 5:45 مساءً

قادر الجابوني سيطلق كليبه الجديد “علاش” الليلة على اليوتيوب

أفادت مصادر مقربة من ادارة شركة موغادور ديجيتال للانتاج الفني المغربية، عن جاهزية الكليب الجديد “علاش” للفنان سلطان الراي “قادر الجابوني”، و الذي انتج بتكلفة فاقت ال 500 ألف درهم، حيث سيطرح الليلة على قناة اليوتيوب لعشاق الفنان الجزائري، و متتبعي لون الراي.

الكليب الذي قامت بانتاجه كل من شركة فيلا برود الجزائرية و موغادور ديجيتال المغربية، يكتسي طابعا خاصا في محاولة تعزيز التعاون الفني بين البلدين الشقيقين، و رسم خارطة طريق ثقافيا بالمغرب العربي، و اشراك التجربة المغربية الجزائرية في عمل فني واحد، و التي ظهرت ملامحها جليا على الكليب الذي صور و اخرج بالمغرب.

و من الناحية التقنية، فان شركتي الانتاج الجزائرية و المغربية يعدان الجمهور العربي بكليب يكتسي معايير فائقة الجودة، لا من ناحية الاليات التي استعملت في التصوير و المونتاج ولا من ناحية اختيار الديكور و الملابس، حيث كل هذه الامور ستكون بمثابة المفاجئة بكليبات الراي.

كما ان الاغنية “علاش” هي اغنية راي رومانسية عصرية، سبق و ان عودنا الفنان بمثل هاته اللمسات خلال اغانيه السابقة من ابرزها “انتي سبابي”، تلامس الواقع الشبابي المغربي بالخصوص و العربي عموما، و تجسد المشاعر و الاحاسيس التي تنتج مع الجنس الاخر، حيث ان الاغنية لم تخلو من الواقع الموضوعاتي المعاش.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات