اليوم الخميس 27 أبريل 2017 - 1:25 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 9:43 صباحًا

بعد العرائش و أكادير و الداخلة الرباط تلتحق بالمحطات الدولية للترياتلون

أوضحت العداءة العالمية المغربية السابقة نزهة بيدوان رئيسة الاتحاد المغربي للرياضة للجميع، أن المغرب هو البلد الوحيد الذي حصل على ثقة الاتحاد الدولي للترياتلون من خلال منحه شرف تنظيم أربع مسابقات، بعد حصول ترياتلون الرباط على الصبغة الدولية، فضلا عن كل من ترياتلون العرائش، وأغادير والداخلة.

وأضافت البطلة العالمية السابقة في مسابقة 400 متر حواجز خلال تسليطها الضوء على ترياتلون الرباط الدولي، في الندوة الصحافية التي عقدتها مساء الثلاثاء في الرباط، أن دورة هذا العام التي تقام يوم 15 أبريل/نيسان الحالي، بدعم من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية وولاية الرباط سلا القنيطرة، هي الدورة الثانية التي تكتسي طابعا دوليا، بعد دورة السنة الماضية التي كانت ذات طابع عربي حيث نظمت في إطار فعاليات ” الرباط عاصمة الشباب العربي”.

وستشهد الدورة الثانية من ترياتلون الرباط الدولي الذي يعد إحدى محطات كأس أفريقيا، مشاركة رياضيين يمثلون 21 بلدا، من بينها فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وبريطانيا وهولندا والبرتغال وهنغاريا وليتوانيا وهونغ كونغ والنمسا والأردن وكازاخستان وبلجيكا وألمانيا واليابان وتونس والجزائر وسويسرا وفنزويلا والنيجر، إضافة إلى المغرب منظم الدورة. ويتضمن برنامج الدورة ثلاث مسابقات في السباحة (750 م لفة واحدة) والدراجات الهوائية (20 كلم أربع لفات) والجري (5 كلم ثلاث لفات).

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات