اليوم الخميس 27 أبريل 2017 - 1:23 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 5:19 مساءً

العرائش تحتضن المرحلة الثانية من طواف المغرب الدولي للدراجات

سعيد بنشريف

تحت رعاية الملك محمد السادس و بإشراف من وزارة الشباب و الرياضة و اللجنة الوطنية الأولمبية و بتنظيم من الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات و الإتحاد الدولي للدراجات، ستشهد مدينة العرائش يوم السبت 08 أبريل 2017 احتضان المحطة الثانية ضمن العشر محطات من طواف المغرب الدولي للدراجات في نسخته الثالثة، (مرحلة: القنيطرة – العرائش. 145,5 كلم)، وذلك من خلال قافلة تضم 350 شخصا من بينهم 120 متسابق من مختلف دول العالم من أمريكا و أوربا و بعض الدول العربية بالإضافة إلى مشاركين من دول إفريقية.

العرائش ستكون الوجهة ضمن المحطة الثانية للطواف التي ستنطلق من مدينة القنيطرة مرورا بوسط مدينة القصر الكبير وصولا إلى مدينة العرائش التي سيدخلها المتسابقون عبر شارع عمر ابن عبد العزيز ثم شارع محمد الخامس إلى غاية ساحة المسيرة التي حددها المنظمون كنقطة الوصول.

وقد علمت العرائش 24 أن مقر عمالة العرائش عرف صباح أمس اجتماعا تحضيريا ترأسه السيد مصطفى النوحي عامل الإقليم بحضور مسؤولين بالجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات و كذا مختلف رؤساء المصالح الخارجية بالإقليم حيث تمت مناقشة مختلف الترتيبات المرتبطة بهذه التظاهرة الرياضية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات