اليوم الإثنين 27 فبراير 2017 - 11:08 مساءً
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 8:37 مساءً

حصري بالتفاصيل: بلدية العرائش تستأجر عمارة بأكملها بالمغرب الجديد لتنتقل إليها الأسبوع القادم

العرائش 24 : جمال السباعي

وقع رئيس المجلس البلدي أول أمس الثلاثاء على قرار نقل أقسام بلدية العرائش  إلى عمارة بالمغرب الجديد و أخرى إلى الملحقات التابعة للبلدية.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن جزء المبنى الحالي، الذي يتواجد به مكتب باشا العرائش، سيُستغل كاملا لمصالح الباشوية، فيما سيتحول مكتب الرئيس بالجزء الثاني من البلدية إلى مكتب نواب الرئيس، خصوصا النائب الأول، و سيتحول قسم الموظفين إلى المكتب المركزي للحالة المدنية، حيث سيتم إخلاء المبنى الحالي للقسم و المتواجد بالقرب من السوق المركزي “بلاصا”.

كما علمت العرائش 24، أن أقسام بلدية العرائش ستنتقل إلى عمارة “لحياني” بالمغرب الجديد التي تم إستئجارها بالكامل، حيث سيتم تخصيص الطابق الأرضي بالعمارة للقسم الصحي، فيما سيخصص الطابق الأول لمديرية الجماعة (الكتابة العامة سابقا) و الطابق الثاني للقسم الإقتصادي، و سيخصص الطابق الثالث لقسم الموظفين.

و سيُنقل مكتب رئيس المجلس البلدي إلى الفضاء المتعدد التخصصات، المتواجد بشارع باحنيني، فيما خصصت الملحقة الإدارية لبلدية العرائش و المتواجدة بنفس الشارع، خصصت إلى قسمي التعمير و الجبايات.

و يرجح حسب نفس المصادر أن تكتمل عملية الإنتقال الأسبوع القادم، حيث ستبدأ كافة المصالح في مباشرة عملها من المقرات الجديدة بشكل مؤقت إلى غاية نهاية أشغال بناء المبنى الجديد للبلدية و المتواجد بالقرب من المكتبة الوسائطية عبد الصمد الكنفاوي بعد 20 شهرا.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات