الخميس , أغسطس 18 2022

المحامي العليكي: شرطي العرائش غير معتقل وهذه تفاصيل القضية

نفى المحامي عزيز العليكي إعتقال شرطي العرائش الذي سبق وتم نشر خبر اعتقاله ومتابعته بتهمة الرشوة، قائلا أن الملف وراءه جهة يعرفها، ترغب في التغطية على مخالفتها للقانون.



وقال العليكي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “بخصوص شرطي العرائش الذي سالت بشأنه مداد ” أقلام” مواقع محلية، أعتقد أنها اقتاتت أخبار مزوْرة من مواقع ادعت أنها توصلت بالمعلومة من مواقع لها صِلة “بأهل الدار” وأضاف “الشرطي المعني غير معتقل و ربما قد يكون نتيجة ” طاحت الصومعة.. “.

وأرجع العليكي نشر الخبر في هذا التوقيت رغم أن الحدث مر عليه شهرين، لحلول لجنة من مديرية الأمن بالمنطقة الإقليمية بالعرائش للتحقيق مع عدد من رجال الأمن في مختلف الدوائر بناءا على شكايات توصلت به المديرية، قائلا: “بعدما حلت لجنة مديرية بالمنطقة الأمنية للأمن بالعرائش ‘تفتيش’ قرابة شهرين و نصف تقريبا على الأقل، بناءاً على مضمون الشكايات المتكررة المُثبتة بالصور و الفيديوهات من مواطنين تضرروا من حيف بعض رجال الشرطة وبعض ورؤساء مفوضيات الخارجين عن القانون و المخالفين لمدونة السلوك التي عممتها الإدارة العامة للأمن الوطني على جميع مصالحها بهدف التقيد بأحكامها وخاصة المتعلقة منها بمقتضيات النزاهة و الاستقامة و الشرف” متسائلا: “فأين كانت هذه المواقع من كل هذا.!!؟؟”

شاهد أيضاً

اعتقال مستشار جماعي وشخصين آخرين بإقليم العرائش

اعتقل درك العرائش، مؤخرا، مستشارا جماعيا بتراب إقليم العرائش، وشقيق له، وحارس إسطبل للأبقار،بعد تورطهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *