اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 3:27 صباحًا
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 10:38 مساءً

نعمان لحلو لشوف تيفي “اعطيوني التيساع”

العرائش 24 الفنية

إتهم الفنان الكبير نعمان لحلو جريدة “شوف تيفي” الإليكترونية بتزوير الحقائق و تحوير التصريحات و خلق العداوات بين الفنانين، على خلفية ما أسمته الجريدة “فضيحة مهرجان مكناس”.

وتساءل نعمان لحلو في رسالة وجهها إلى “شوف تيفي” عبر صفحته الرسمية، قائلا “لا أعلم لماذا هذا التزوير في الحقائق ولحساب من ؟ .. دائما تحورون التصريحات ، وتجعلون عناوينها تبدو على عكس ما قلته، وبسببكم خلقتم لي عداوات مع فنانين أقدرهم وأنا في غنى عن مشاكل معهم، لأنني صديق الجميع، وملاحظاتي لم تكن أبدا شخصية.”

و أضاف نعمان لحلو “اليوم أيضا نشرتم انه كانت هناك فضيحة تتعلق بجودة الصوت بمهرجان مكناس ، وكانت حجتكم فيديو اطلب فيه من مهندس الصوت رفع مستوى صوت الميكروفون . ولعلمكم هذه أشياء عادية ، وتقع في كل سهرة، و انا لم اشتكي لكم” واصفا مهرجان مكناس بالناجح بكل المقاييس، طالبا من إدارة “شوف تيفي” عدم إقحام إسمه في الموضوع.

و أضاف قائلا “انا اعلم مسبقا أنه لو جاريتكم ، سوف تربحون ، لسبب بسيط هو أنه ليس لدي وقت للإجابة عن كل ما تنشرون عني من مغالطات، لأن وقتي اكرسه للعمل والإبداع والتسجيل والمحاضرات ، وليس للرد عن ما هو مغلوطا ومتعمد”، خاتما رسالته إلى “شوف تيفي” ب” الله يجازيكم بخير اعطيوني التيساع”

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات