الإثنين , أكتوبر 3 2022
أخبار عاجلة

إطار مغربي مرشح بقوة لقيادة “الأسود” بمونديال قطر والجامعة تتدارس سبل الانفصال عن “وحيد”

أفادت مصادر مطلعة أن جامعة “لقجع”، تنكب حاليا وبشكل جدي، على دراسة سبل الانفصال عن الناخب الوطني “وحيد خاليلوزيتش”، خاصة بعد الصورة الباهتة التي ظهرت بها النخبة الوطنية في لقائها الأخير ضد المنتخب المغربي والذي انتهى بهزيمة مذلة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن هذا المدرب البوسني بدوره لم تعد له أي رغبة في الاستمرار مع الأسود، في ظل الانتقادات الكبيرة التي وجهت إليه خلال الأيام الماضية، بسبب توتر علاقته مع بعض اللاعبين والإعلاميين والجماهير.



وفي مقابل ذلك، اعتبرت مصادرنا أن اسم “وليد الركراكي”، بات مطروحا بقوة، لخلافة البوسني “وحيد”، تأهبا لمونديال قطر المقبل، حيث يحظى بروفايله بإجماع كل المتتبعين للشأن الكروي، سواء بالشارع المغربي أو حتى في محيط الجامعة، خاصة بعد أن بصم على مسار متميز مع كل الفرق التي أشرف على تدريبها، علاوة على قدراته الكبيرة في خلق فرق تنافسية بإمكانيات بسيطة، تماما كما حصل مع فريقه الحالي الوداد البيضاوي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن مسؤولي الجامعة، ينتظرون فقط إجراء مقابلتي “جنوب إفريقيا” و”ليبيريا” المقبلتين، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2023، من أجل الحسم بشكل نهائي في مصير البوسني “وحيد” مع المنتخب، مشيرة إلى أن إمكانية “انفصال” الطرفين، باتت واردة بنسبة عالية جدا، خاصة بعد اتضح بما لا يدع مجالا للشك أن “خاليلوزيتش” لم يعد مرغوب فيه بالمغرب.

شاهد أيضاً

ديربي الشمال.. المغرب التطواني ينتصر بهدف نظيف على اتحاد طنجة

تطوان: حنان البرق عادت نتيجة ديربي الشمال لصالح فريق المغرب التطواني الذي حقق انتصارا هاما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *