الأحد , نوفمبر 27 2022

بعد تأكيد العودة رسميا للقسم الأول، هذه تصريحات مكونات المغرب التطواني للعرائش 24

تطوان: حنان البرق

عبر عدد من مكونات فريق المغرب التطواني “للعرائش 24” عن سعادتهم العارمة، بتأكيد العودة الرسمية والسريعة لقسم الصفوة ليلة أمس الجمعة، بعد الفوز على فريق شباب بنجرير بهدفين لواحد.

وبهذه المناسبة يقول اللاعب المتألق “عادل الحسناوي” في تصريحه للعرائش24 ” الحمد لله بعد كبوة النزول للقسم الثاني، كان لدينا أمانة يجب إرجاعها لمكانها الطبيعي، والحمد لله تمكنا من تحقيق ذلك، وهذا بفضل كل مكونات فريق المغرب التطواني، والشكر الكبير للجماهير الوفية للماط على مساندتها لنا طيلة الموسم”.

وبذات المناسبة يقول قائد كتبة فريق المغرب التطواني، الإطار الوطني السيد “عبد اللطيف جريندو” مبروك لجميع مكونات فريق المغرب التطواني، إدارة، وجمهورا، ولاعبين، على هذا الانجاز المهم، الذي جاء بعد مسار صعب نوعا ما، وهي عودة مستحقة، التي تأكدت في هذه المقابلة التي لم تكن سهلة، بحيث أن فريق شباب بنجرير خلق لنا فيها مشاكل، والحمد لله النتيجة كانت لصالحنا”.

عن مقابلة نهائي كأس العرش يقول ” سنعمل على الاشتغال عليها بشكل جيد، لتحقيق هدفنا الثاني” أي الفوز بالكأس.

ومن جانبه يقول لاعب المغرب التطواني “محمد كمال” في تصريحه للعرائش 24 “أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر هذا الجمهور الغفير والرائع، والذي كان دائما يساندنا من أجل العودة لمكانتنا الطبيعية وهي القسم الوطني الأول، وهذا أيضا بتضافر جهود الجميع، سواء من جانب اللاعبين والمكتب المسير، وهذا الجمهور الكبير، الذي اشكره مرة أخرى، ومازال أمامنا خمسة مقابلات سنواصل العمل للفوز بها، من أجل الوصول إلى عدد نقط كبيرة، لتكون تاريخية باسم تطوان”.

وبخصوص نهائي كأس العرش يقول “لحد الساعة لم نعرف بعد موعد المقابلة بالضبط، ولكن الحمد لله حققنا الصعود مبكرا، وسنهيئ لهذه المقابلة بأريحية، ونعد الجمهور التطواني الفوز بكأس العرش الذي تفتقده خزانة المغرب التطواني”.

شاهد أيضاً

ليكسوس العرائش و جمعية سلا يضربان بقوة

لم يجد فريق ليكسوس العرائش أي صعوبة في تحقيق فوز كبير على ضيفه فريق اولمبيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *