الجمعة , يناير 21 2022

المغرب التطواني يتوج بطلا لمرحلة الخريف

تطوان: حنان البرق

توج فريق المغرب التطواني بطلا للخريف، عقب انتصاره بهدفين نظفين على نظيره فريق الراسينغ البيضاوي، عشية يوم أمس السبت فاتح يناير من العام الجديد 2022، عن الجولة الخامسة عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم، والتي جرت أطوارها على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وسجل أهداف هذه المقابلة كل من عماد الخنوس الذي وقع الهدف الأول لفريق المغرب التطواني في الدقيقة 24 من الشوط الأول، والهدف الثاني من طرف حمزة الهنوري عن طريق ضربة رأسية مركزة في الدقيقة 65 من عمر المباراة.
وبهذا الفوز الجديد لأبناء الحمامة البيضاء، يتربع فريق المغرب التطواني سبورة الترتيب ويتوج بطل للخريف بـ 29 نقطة جمعها من 8 انتصار و5 تعادلات وهزيمتين.
ويأتي هذا التتويج بعد الهزيمة التي مني بها مطارده المباشر فريق اتحاد تواركة عشية يومه الأحد، أمام فريق رجاء بني ملال عن نفس الجولة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين.
وذلك بعدما كان هو المتفوق بهدفين لواحد، لكن بعد طرد لاعب الفريق التوركي، يتمكن الفريق الملالي من قلب الطاولة عليه ويسجل هدفين فيما تبقى من وقت المباراة التي عادت نقاطها الكاملة لصالحهم. ليتجمد رصيد الفريق التوركي عند النقطة 27 محتلا بها الصف الثاني، فيما رفع فريق رجاء بني ملال رصيده من نقاط إلى 23 نقطة محتلا بها الصف السادس.

شاهد أيضاً

الكاف يوضح الأسباب الرئيسية وراء إنهاء الحكم سيكازوي مباراة تونس ومالي قبل وقتها القانوني

أوضحت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الأسباب الرئيسية وراء اتخاذ الحكم الزامبي سيكازوي قرارا يقضي بإنهاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *